You Are Reading

0

الوقت للتسلية فال

HOT TREND TODAY FROM UNCLE GOOGLE Rabu, 29 September 2010 ,


اليوم هو البداية الرسمية للانخفاض، مما يعني الأنشطة الخريف التقليدية مثل القيام بزيارات إلى تصحيح القرع وبريفوتبال تيلجاتينج لعبة يمكن أن تبدأ. البحث AOL يتمتع بمجموعة من المتعة تندرج الاحتفالات.

أعلى بحث الأنشطة فال:
1-Oktoberfest
2-البقعة القرع
3-تيلجاتينج
4-اختيار أبل
5-يلازم البيت
6-الذرة المتاهة
7-جولة النبيذ
8-مشعل
9-هيرد
10-سقوط الخضرة محرك الأقراص

Oktoberfest حدث سنوي تعود إلى حفل زفاف 1810 لودفيغ ولي من ألمانيا. اليوم، يحتفل المهرجان العالم، مع ميونيخ الترحيب بحوالي ستة ملايين شخص للاحتفال كل عام. للزوار التمتع البيرة والأطعمة الألمانية التقليدية، مثل وورستس وكراوتس، أثناء مشاهدة العروض وتشغيل الألعاب.العديد من المدن الأمريكية قد الخاصة بهم احتفالات Oktoberfest يخلط التقاليد الألمانية الأمريكية المفضلة--كعكة القمع، أي شخص؟

لا الخريف كاملة دون رحلة إلى تصحيح القرع.سواء كنت شخص بالغ أو طفل، فتنتقي قرع الكمال طقس سنوي. الكثير الأمطار العام الماضي أدت إلى نقص اليقطين في جميع أنحاء البلاد ولكن ينبغي أن الأمور عادت إلى طبيعتها هذا الخريف.

بينما كنت في التصحيح القرع، البديل بستان لاختيار التفاح والاجاص وغيرها من المنتجات الموسمية. سمعنا جميعا يقول، تفاحة يوم تبقى الطبيب بعيداً حيث تخيل كم حسن القيام دائري كامل من التفاح! على الرغم من أن هناك أكثر من 7000 أصناف التفاح في العالم، مخازن بيع عدد محدود فقط. رحلة إلى اختيار الخاصة بك التفاح يمكن أن تسفر عن بعض الأصناف الجديدة-زائد، يمكنك التمتع بالطقس الخريف هش والحصول على بعض المناورات أيضا.

ونحن نقترب إلى القديسين، بزيارة منزل مسكون يصبح يجب أن.فأنت لا تدري ما هو داخل خزانة، تحت السرير أو قاب عندما تجول من خلال منزل قديم زاحف، الصدأ.لهؤلاء الناس الذين ليسوا المشجعين الخوف، قد توفر هيرد صديقة للأسرة ما يكفي الإثارة.سنجل في العلف وتتنفس في الهواء الطلق، بعض البلاد.

ما هو نشاط سقوط المفضلة الخاصة بك؟هل لديك أي متعة أو التقاليد أو وصفات لذيذة الخريف؟كنا نحب أن نسمع منهم!

بلدي الشيء المفضل لدى سقوط هو الطهي مع المنتجات الطازجة، عما إذا كان مما يجعل فطيرة التفاح الحلو أو الاسكواش يحشى صبري.هناك دائماً شيء لذيذ الطعام عندما كنت تعمل مع الفواكه الموسمية والخضروات، خاصة عندما أنها يتم عرضها الساخنة من الفرن إلى طاولة المفاوضات.تحقق من وصفات سقوط كيتشينديلي لبعض الاقتراحات للبدء.

لمزيد من المعلومات عن قصص سخونة اليوم، تحقق من قائمتنا تفتيش العلوي.كما تحقق من AOL أخبار البحث عن الأخبار حول العالم.قصص كبيرة أخرى ما حدث اليوم؟اسمحوا لنا أن نعرف!ويعود "البحث الساخن" الغد متابعة منا على التغريد وأمام التحديثات اليومية.حصة

يعين جانبا إيرين

View the Original article

Free Template Blogger collection template Hot Deals SEO

0 komentar:

Posting Komentar